محليات
موقع الشمس

الشمس تواكب الظروف الصعبة لطلاب مدارس طلعة عارة بسبب انعدام السفريات



نظم مجلس الطلاب بالتعاون مع لجنة اولياء امور الطلاب، في منطقة طلعة عارة، مسيرة طلابية من بلدة زلفة حتى بلدة سالم، للوصول الى مدارسهم، بهدف اثبات ان هناك ظروف صعبة وخطرة، يمر بها الطلاب يوميا بسبب انعدام وسائل نقل عامة لهم.


ومنذ قرابة اكثر من 3 اسابيع يخوض الطلاب اضرابا، للمطالبة بتوفير سفريات لهم.



حول هذا الموضوع، تحدثت اذاعة الشمس، مع رئيس مجلس الطلاب، الطالب محمد محاميد، فقال:

"قررنا السير اليوم مشيا من زلفة الى سالم لكي نثبت للجميع كم هو الامر صعب، عوضا عن الطقس الماطر احيانا والمسافة البعيدة، جئنا لنثبت اننا نخرج من الساعة 7 صباحا لكي نصل الى المدرسة في الوقت المحدد، ومع هذا فنحن نصل متأخرين بسبب طول المسافة، نريد ان نبرز المشاكل التي يواجهها الطلاب، وكيف هي الطريق خطرة، ولنبين للناس كم هو الامر الصعب".


واضاف: "هناك سلسلة طلاب يسيرون الآن مشيا يصل عددهم الى 100 طالب، من الصف السابع حتى الثاني عشر، بمشاركة اعضاء من لجان اولياء الامور، والطلاب منهكي القوى في هذه الأثناء، والسؤال كيف سيتدبر الطاب امرهم اذا كان الطقس ماطرا".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.