محليات

القدس: ضبط مخدرات بقيمة 150،000 شيكل داخل سيارة

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:

*ضبط مخدرات خطرة بقيمة ما يساوي اكثر من 150،000 شيكيل داخل سيارة قد تركها سائقها من سكان اورشليم القدس - نشاط افراد الشرطة وتحقيق مكثف ادى الى توقيف المشتبه الذي وفق الشبهات نوى توزيع المخدرات في ارجاء المدينة.

تحقيق الشرطة في هذه القضية، بدأ قبل عدة اسابيع عندما رصد افراد الشرطة اثناء نشاط مبادر به سيارة في شرقي أورشليم القدس التي رفض سائقها التوقف لاجراء تفتيش داخلها ولاذ بالفرار من المكان. فبعد مطاردته ترك السيارة وهرب راكضًا.

افراد الشرطة الذين عثروا على السيارة فتشوا داخلها وضبطوا 800 جرام مخدرات خطرة مشتبه ككوكايين واكثر من كيلوغرام مخدرات خطرة من نوع نايس جاي ومريحوانا بقيمة نقدية تقارب اكثر من 150 الف شيكيل.

هذا وجمع المحققون خلال التحقيق بينات مخبرية التي ادت الى ضبط والقاء القبض على مشتبه يبلغ من العمر 36 عام من شرقي اورشليم القدس، حيث تم تمديد توقيقه من وقت الى آخر حيث تبين من التحقيق ان المشتبه نوى ان يتاجر بالمخدرات الخطرة وان ينشرها لكل من طلب الحصول عليها بهدف نشرها في كافة ارجاء المدينة وخاصة في شرقي اورشليم القدس.

هذا وتم تمديد توقيف المشتبه من وقت الى اخر بهدف ضمان سريان التحقيق.

شرطة اسرائيل ستواصل عملها في المجال السري والعلني بشكل مركز بهدف منع ترويج ونشر المخدرات التي قد تضر بالسكان الممتثلين للقانون والتي قد تصل احيانا الى القاصرين ومن بينهم الاولاد الذين قد يقعون في هذا الشرك.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.