فن وترفيه
youtube

أغنى 10 نجوم من بريطانيا تحت الـ30 عاما

أصدرت مجلة Heat البريطانية قائمتها السنوية لأغنى المشاهير في بريطانيا ممن يبلغ عمرهم 30 عاما أو أقل، تلك القائمة التي تصدرتها المغنية البريطانية أديل، بثروة تقدر بـ 187.5 مليون دولار على الرغم من اعتزالها الجولات الغنائية منذ يونيو 2017.



ووفقا لما ذكرته مجلة Heat، فقد عززت مغنية Rolling In The Deep ثروتها بنحو 19 مليون دولار لتحافظ بذلك على مكانتها كأغنى فنان بريطاني شاب.

كما حصدت المغنية البالغة من العمر 30 عاما ملايين الدولارات من جولتها العالمية الأخيرة التي استمرت لمدة عام كامل واختتمتها باستاد ويمبلي البريطاني يونيو 2017، وفي نفس العام حقق ألبومها الأخير 25 مبيعات قياسية بلغت نحو 11 مليون دولار.

وبذلك تكون أديل قد تغلبت على الرقم القياسي الذي حققته العام الماضي بثروة بلغت 168 مليونا دولار.

في المركز الثاني يأتي المغني البريطاني إيد شيران بثروة بلغت 119 مليون دولار، وقد حقق الألبوم الأخير Divide للمغني البالغ من العمر 27 عاما مبيعات قياسية حول العالم.


الممثل البريطاني دانيال رادكليف يأتي في المركز الثالث بثروة تقدر بـ 110 مليون دولار.


بينما يحتل المغني البريطاني هاري ستايلز المركز الرابع بثروة تقدر بـ 73 مليون دولار، وبذلك يصبح المغني الأعلى أجرا بين أعضاء فريق One Direction.


في المركز الخامس تأتي الممثلة البريطانية إيما واتسون بثروة تقدر بـ 70 مليون دولار، ويعود ذلك للنجاح العظيم الذي حققه فيلم Beauty and the Beast في شباك التذاكر العالمي بإيرادات تعدت المليار دولار وقد اشترطت إيما واتسون زيادة أجرها إلى 15 مليون دولار في حال حقق الفيلم إيرادات تتعدى 700 مليون دولار وهو ما حدث بالفعل.


احتلت فرقة Little Mix المركز السادس لهذا العام بعد أن كانت في المركز العاشر العام الماضي بثروة تقدر بـ 61 مليون دولار، ويعود الفضل في ذلك إلى الحفلات الغنائية والمنتجات التجميلية.


وفي المركز السابع يأتي المغني والعضو في فريق One Direction نايل هوران بثروة تقدر بـ 58 مليون دولار، ويتبعه لويس توملينسون في المركز الثامن بثروة تقدر بـ 56 مليون دولار.


أما ليام باين فيأتي في المركز التاسع وهو عضو أيضا في فريق One Direction بثروة تقدر بـ 54 مليون دولار.


وعضو فريق One Direction السابق زين مالك يحتل المركز العاشر بثروة تقدر بـ 47 مليون دولار.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.