محليات
مواقع محلية

احمد جبارين للشمس: "ليست هناك بوادر حل في الأفق لانهاء اضراب طلاب طلعة عارة"



ازاء استمرار اضراب مدارس قرى طلعة عارة، تحدثت اذاعة الشمس مع السيد احمد جبارين؛ رئيس لجنة اولياء امور الطلاب هناك، فقال:


"باءت كل مطالبنا بالفشل، وقد تواصلنا مع العديد من الاطراف، التي يمكن ان تساعد في الموضوع منها وزارة الداخلية ودائرة المعارف واعضاء كنيست وغيرهم، بهدف تأمين امور اساسية لطلابنا ومنها السفريات الآمنة لطلابنا، لكن للأسف لم نتلق اي رد حتى الآن".


واضاف: "عرضنا كل المشاكل الموجودة في مدارس قرى طلعة عارة، امام مدير لواء حيفا، واهمها قضية السفريات، وقُرر اجراء جولة ميدانية، ومدير لواء حيفا وعد انه سيحث الاطراف التي لها علاقة على ايجاد حل، وتوفير سفريات آمنة للطلاب، لكن حتى اللحظة لم تعين لجنة لفحص الامور عن كثب، علمًا ان مطالبنا بسيطة، ويمكن ان تحل بسهولة وبسرعة".


وكانت اصدرت اللجنة المحلية لأولياء أمور الطلاب، في قرى طلعة عارة، بيانا حول استمرار الاضراب بمدرستي الثانوية فى مشيرفة وسالم وإعدادية سالم، مشيرة الى انه عُقدت جلسة للجنة المحلية لأولياء أمور الطلاب بطلعة عارة مع مدير لواء حيفا بهدف مناقشة اوضاع جهاز التربية والتعليم ولإيجاد حل لمشكلة السفريات التي تم إلغائها منذ اسبوعين تقريبا.


وتعهد مدير اللواء السيد ساعر هرئيل بالعمل للتسريع لإيجاد حل لموضوع السفريات،  ونوه البيان الى انه "بعد أن تم الاتفاق مع المحاسب المراقب والمسؤول عنه بوزارة الداخلية بلواء حيفا السيد فايز حنا لترتيب السفريات من خلال بعض بنود ميزانية المجلس المحلي والتى تسمح بذلك، وبعد ان بين لهم ذلك محاسب المجلس السيد عامر أبو بكر، استمروا للأسف برفض المصادقة على ميزانية السفريات، وضرب كل هذه الجهود والمطالب بعرض الحائط". 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.