رياضة عالمية

رونالدو يُنقذ يوفنتوس من الهزيمة بهدف عالمي



نجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في هز الشباك في مناسبتين، خلال مواجهة فريقه يوفنتوس لأمبولي، في الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم، ليواصل تألقه رفقة "السيدة العجوز".

ووضع الدون فريقه بالمقدمة بعدما كان متأخراً حتى الدقيقة 53 بهدف فرانشيسكو كابوتو، لكن البرتغالي نجح في تعديل النتيجة من ركلة جزاء عند الدقيقة 54، قبل أن يضع السيدة العجوز في المقدمة عند الدقيقة 70 بهدف عالمي، يحمل ماركة النجم البرتغالي، بعدما أرسل قذيفة من خارج منطقة الجزاء استقرت في المقص الأيمن لمرمى الفريق المنافس.


وتعدّ ركلة الجزاء التي سجلها لاعب ريال مدريد السابق، هي الأولى له مع اليوفي منذ أن فعلها رفقة الفريق الملكي في إياب دوري أبطال أوروبا، ضد السيدة العجوز بملعب سانتياغو بيرنابيو، ليصبح أكثر لاعب ساهم بأهداف في الكالتشيو حتى الآن بـ11 هدفاً بعد عشر جولات، إذ نجح في تسجيل هدفه التاسع رفقة فريقه الجديد الذي انتقل إليه هذا الصيف من الفريق الملكي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.