فن وترفيه

برنامج "سهرة حب" يستضيف الفنانة الكبيرة فيوليت سلامة



استضاف برنامج "سهرة حب" الذي يقدمه الاعلامي في اذاعة الشمس دريد زرقاوي، ليلة امس الثلاثاء، الفنانة الكبيرة فيوليت سلامة. ويخصص البرنامج فقراته، لتسليط الضوء على الفنانين المحليين، وجديد الفن المحلي.


هذا ورافق الفنانة فيوليت سلامة خلال اللقاء، خيرة الفنانين منهم الفنان الياس عطالله، والفنان اميل جمّال، صالح هيبي، وعلاء سرحان، وسلام بدر، وسليم مناع، وكريم لوباني.



وتطرق اللقاء مع الفنانة، الى سيرتها الذاتية، وعشقها للفن، وتقدمها في هذا المجال. كما غنت خلال البرنامج اجمل اغانيها.  


يُشار ان الفنانة فيوليت سلامة ولدت في مدينة حيفا، وأشتهرت باغانيها الكلاسيكية القديمة. وغنت لأم كلثوم ومحمد عبد الوهاب، وفيروز، ووردة الجزائرية وغيرهم.


وانتقلت فيوليت للعيش في الولايات المتحدة الأمريكية بوقت مبكر من عمرها (16 سنة)، حيث تابعت دراستها ونالت شهادة في مراقبة الحسابات، وأنهت دراستها الثانوية هناك ثم الآكاديمية، حيث درست مراقبة حسابات. وهي متزوجة ولديها ثلاثة أبناء.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.