اطلق اهالي مدينة قلنسوه مساء امس السبت، صرخة موجعة تنديدا بقرار الهدم بحق 8 منازل غربي الطيبه وضمن نفوذها، وذلك في الدوار المركزي للمدخل الرئيس للمدينة.


وجاءت خذه الخطوة في اعقاب استنفاذ كافة الاجراءات، للتصدي لاوامر الهدم الذي يحدق بالمنازل التي يأويها عشرات الاطفال والنساء والرجال الذين لا بديل لهم واستنزفوا كل الامكانيات لحماية سقفهم.



هذا وشارك في التظاهرة التي دعى اليها الحراك الشبابي في المدينة، المئات من اهالي قلنسوة، ناشطون سياسيون ونواب من القائمة المشتركة، حيث رفعوا الشعارات واللافتات المنددة بسياسة لهدم.


يشار الى ان مدينة قلنسوه خاضت مرارة هدم المنازل وتشردت عائلات بعد هدم 11 منزلا مطلع العام المنصرم، وهدمت السلطات هذا العام اكثر ٦ مبانٍ بذريعة عدم وجود رخص في المباني وتستمر المعاناة وشبح الهدم الان لثمانية منازل عانت الأمرين لحماية السقف الذي يأويهم.


وتحدثت اذاعة الشمس حول هذا الموضوع مع ناشط الحراك الشبابي السيد عبد  الكريم عودة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.