سياحة خارجية

افضل الوجهات السياحية المشمسة خلال شتاء 2018 – 2019

كثر منا يفضلون فصل الصيف على الشتاء! وذلك مبرر حتماً فسطوع الشمس وزرقة مياه البحر والمشاوير الطويلة والعطلات كلها عوامل رائعة لنفضل الصيف... لكن ما رأيكم اليوم ان تحضروا رحلة رائعة خلال الشتاء المقبل لتعيشوا أجواء صيفية بامتياز؟ نعم هذا ممكن ولتعلموا اكثر تابعوا معنا اليوم وجهات تسطع فيها الشمس خلال الشتاء المقبل.

كمبوديا Cambodia

يعتبر افضل وقت لزيارة كمبوديا بين شهري نوفمبر ومارس حيث يكون المناخ مشمساً مع إمكانية قليلة لتساقط الامطار. اما سياحياً فكمبوديا غنية جداً وهي تشهد تطوراً سياحياً ونموا متواصلا في عدد السياح منذ سنوات. تعتبر كمبوديا امبراطورية من المعابد حيث تبقى اثار كثيرة من فترة حكم امبراطورية الخمير خصوصاً معبة انغكور Angkor. وتشهد العاصمة بنوم بنه نهضة ثقافية وفنية وخصوصاً في مسألة الطعام والمطاعم اما المدينة الثانية سييم ريب فهي منوعة وتميل الى العالمية بمقاهيها المنوعة والحياة الليلية الى جانب التاريخ العريق. ولا بد ان نذكر هنا كذلك ترحيب الشعب الكمبودي بالسياح وقدرته على التواصل معهم وذلك على رغم من تاريخ طويل من المعاناة التي عانوها لكن الآن الأمور تغيرت وتسير كمبوديا على طريق النهضة.

إعلان


جزر أندمان في الهند Andman Islands

200 جزيرة متفاوتة الحجم تقع شرق خليج البنغال وهي مغطاة بجزء كبير منها بالغابات الاستوائية والأشجار الكثيفة تعيش فيها طيوراً نادرة... لكن السبب الحقيقي الذي يجعل منها وجهة سياحية ممتازة هذا الشتاء هي الشواطئ الرائعة التي تحيط بها من اتجاهات ويكاد لا يوجد لها أي مثيل في العالم. في شواطئ اندمان بعض أروع المحميات البحرية الطبيعية والشعاب المرجانية الرائعة والحياة البحرية المزدهرة هذا الى جانب مياهها الصافية، ولذلك فإن زيارة اندمان ستحملكم الى عالم آخر من الاسترخاء والمتعة. تتميز جزر أندمان بطقس معتدل حيث تتراوح درجة الحرارة ما بين 25 إلى 35 درجة مئوية طوال العام.


انغويلا في الكاريبي Anguilla

لوجهة غير اعتيادية اختاروا دولة انغويلا الواقعة في جزر الكاريبي هذا الشتاء. الزوار هنا لن يلتقوا فقط بالسكان المحليين الودودين والذي سيعاملونك كصديق وليس زائر، بل سيعشقون المنتجعات الراقية ذات الخمس نجوم والنوادي البحرية والكثير من النشاطات التي تريح الجسد والعقل لاجازة لا مثيل لها. في انغويلا 33 شاطئاً مفتوحة امام الزوار والاهم انها ليست مكتظة ابداً... هذه الشواطئ الرملية البيضاء تلاقي المياه الزرقاء الصافية لكن الاختلاف بينها يكم في التشكيلات المحيطة بالمياه ان كان بالتشكيلات الصخرية او النباتات الاستوائية. والى جانب الشواطئ تضم انغويلا مجموعة من المطاعم العالمية التي فاز عدد منها بجوائز عالمية وهي تتميز بنكهاتها الكاريبية اوالاستوائية والتي تستخدم منتجات محلية وأخرى عالمية مستوردة.


لنكاوي في ماليزيا Langkawi

تتميز ماليزيا بوجود العديد من المناطق السياحية ومن أهمها جزيرة لنكاوي التي تعتبر مقصداً للعديد من السياح من كافة انحاء العالم نظراً لمناخها المناسب وطبيعتها الخضراء الجميلة. يزور الكثير من السياح لنكاوي خصوصاً للتمتع بممارسة الرياضات المائية والرحلات البحرية والاستجمام كما ان الجزيرة تحتضن الكثير من المنتزهات والحدائق وغيرها من اماكن الترفيه.


0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد