محليات
pixapay

عمرك 15 ونصف: يمكنك تقديم امتحان السياقة النظري "تيؤوريا"

اوعز وزير المواصلات يسرائيل كاتس الى الجهات المختصة بتخفيض سن المتقدمين لامتحان السياقة النظرية ( تيؤوريا ) ليصبح 15 عاما ونصف العام بدلا من 16 عاما وثلاثة اشهر كما هو معمول به اليوم.


ويندرج ذلك في اطار الجهود لتخفيض حجم الحوادث الناجمة عن استخدام الدراجات الكهربائية / وسيبدأ العمل بهذا النظام اعتبارا من مطلع العام المقبل.


ومن المقرر ان تصوت الحكومة اليوم خلال جلستها الأسبوعية على خطة وزارة المواصلات بشان قواعد السلامة والأمان لمستخدمي الدراجات الكهربائية. ويتوقع ان تتم المصادقة عليها.


وتنص الخطة من جملة ذلك على وجوب اجتياز كل من يرغب ركوب دراجة كهربائية دورة نظرية وفرض غرامات عالية للمخالفين ومصادرة الدراجات التي يتم اكتشاف عيوب فنية فيها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.