رياضة عالمية

محامي رونالدو يصدر بياناً رسمياً رداً على قضية الاغتصاب

أصدر المحامي الخاص بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي بياناً رسمياً رداً على الوثائق التي نشرتها مجلة “دير شبيجل” الألمانية رداً في ما يتعلق بمزاعم الاغتصاب.

وكان هنالك تهمة موجهة لكريستيانو رونالدو بشأن اتفاق مع الفتاة الأمريكية كاثرين مايورجا للسكوت عن اغتصابها مقابل مبلغ مالي في عام 2009 ، حيث بدأت شرطة لاس فيجاس فتح الملف مجدداً بعد عشرة أعوام.

وقال المحامي بيتر كريسيانسن رداً على نشر وثائق دير شبيجل “كريستيانو رونالدو ينفي بشدة كل الاتهامات في هذا العمل بما يتماشى مع ما قام به في السنوات التسع الماضية ، الوثائق التي يُزعم أنها تحتوي على بيانات من السيد رونالدو وتم استنساخها في وسائل الإعلام مجرد اختراعات ، حاول هذا المخترق بيع مثل هذه المعلومات وتم تغيير أجزاء منها”.

يذكر أن هذه المرة ليست الأولى التي يتم اتهام كريستيانو رونالدو بمثل هذه الاتهامات ، حتى ظهرت ثلاث فتيات يدعين نفس الأدعاء عقب ما كشفت عنه كاثرين مايورجا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.