رياضة عالمية

الكشف عن المرشح لتدريب ريال مدريد في حال إقالة لوبيتيجي

يبدو أن أزمة النتائج التي يعيشها ريال مدريد خلال الآونة الأخيرة ستجبر قيادة النادي على المضي قدماً في خطة (ب) في حالة اتخاذ قرار بإقالة المدرب جولين لوبيتيجي من منصبه ، وهو ما يمكن أن يحدث خلال الفترة القادم.

وفي هذه اللحظة ، يحافظ المدرب الباسكي على منصبه الحالي من خلال التمسك بخيط رفيع ، لكن التعثر في المباريات القادمة وخصوصاً في مباراة الكلاسيكو سيكون بمثابة الطلاق النهائي بين لوبيتيجي ونادي ريال مدريد بعد نفاد صبر الإدارة عليه.

وقال برنامج “التشرينجويتو” التلفزيوني الإسباني الذي يذاع على قناة “ميجا” أن هناك عدد من المرشحين لقيادة ريال مدريد في حال إقالة المدرب جولين لوبيتيجي من منصبه ، وأبرزهم المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي والدنماركي مايكل لاودروب.

وأشارت هذه المصادر أن كونتي ولاودروب مؤهلان لتولي مسؤولية ريال مدريد رغم وجود مرشحين آخرين لتدريب الفريق الملكي مثل البرتغالي جوزيه مورينيو ، لكن لاودروب يبقى الأقرب لهذه المهمة لأنه يعرف تماماً فلسفة النادي عندما كان لاعباً به.

وأفادت هذه المعلومات أن لوبيتيجي يعلم تماماً بأن أيامه ستكون معدودة في حال حصوله على نتائج سلبية جديدة ، وهو يحاول الحصول على ثقة مجلس إدارة النادي وإقناعه بالبحث عن مزيد من البدائل في خط الوسط والهجوم ، وهو ما يمكن حدوثه في يناير.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.