فن وترفيه

مدير بنك في إيطاليا يسرق أرصدة الأغنياء ويُعطيها إلى الفقراء!

في واقعة غريبة، نجا مدير بنك في إيطاليا من السجن بأعجوبة، بعدما اعترف على نفسه بسرقة الأموال الموجودة في حسابات الأغنياء لإعطائها إلى الفقراء.

وبحسب صحيفة "كورييري ديلا سيرا" الإيطالية، فقد بدأت أحداث تلك الواقعة، عندما كان "جيلبرتو باسكيرا" يعمل مديرًا لأحد البنوك في بلدة فورني دي سوبرا الإيطالية، حيث قام بسرقة حوالي مليون يورو من حسابات عملاء البنك على مدى 7 أعوام.


من جانبه أوضح باسكيرا، أنه كان يأخذ مبالغ مالية صغيرة من الحسابات المصرفية للعملاء الأغنياء في البنك لوضعها في حسابات العملاء الفقراء الذين لا يملكون أرصدة كافية لكي تُمكنهم من الحصول على القروض.

وأكد المتهم أثناء التحقيق القضائي معه، أنه لم يحصل على أي أموال لنفسه، وأن نيته كانت مساعدة العملاء الفقراء وقال: "لطالما اعتقدت أنه بالإضافة إلى حماية أموال المدخرين، فإن مهمتنا هي مساعدة الفقراء أيضًا".

وبعدما استمعت المحكمة لاعتراف مدير البنك، أصدرت حكمها بسجن المتهم لمدة عامين، وبما أن هذه هي المخالفة الأولى للمتهم، والعقوبة تُعتبر قصيرة المدة، فلن يُسجن بموجب القانون الإيطالي، وبهذا نجا مدير البنك من فِعلته.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.