محليات
موقع الشمس

مناظرة انتخابية عبر اثير الشمس بين مرشحيّ الرئاسة في مجد الكروم السيد سليم صليبي ود. محمد خطيب


مع قرب انتخابات السلطات المحلية في البلاد، وبدء الحملات الانتخابية للمرشحين، استضافت اذاعة الشمس في استوديوهاتها نهار اليوم، مرشحيّ الرئاسة في بلدة مجد الكروم، وهما الرئيس الحالي الأستاذ سليم صليبي، ود. محمد خطيب، واللذين تحدثا عن برنامجهما الانتخابي ووعودهما لمواطني البلدة.


وتطرق اللقاء بين المرشحين حول الرؤية المستقبلية، اضافة الى العديد من المحاور، وفتح ملفات حارقة تهم المواطن المجدلاوي، منها ملف التربية والتعليم والاكتظاظ في المدرسة، وقضية الأرض والمسكن ومسطح البلدة، ومناقصات البناء للأزواج الشابة، والكثافة السكانية.


كما ناقش الحوار قضية المياه والصرف الصحي، وموضوع الأمن والأمان الشخصي، والتعاون مع الشرطة وغيرها. واختتم اللقاء بالطرح الشخصي لكل مرشح في محاولة لاقناع الناخب المجدلاوي ببرنامجه الانتخابي العام.


هذا ووقع كلا المرشحين في ختام البرنامج على ميثاق شرف، اعدته اذاعة الشمس، والذي يتضمن بنودا عدة تتضمن في فحواها تعهدا من قبل المرشح امام ابناء بلده، بالعمل لاجل المصلحة العامة، دون التفرقة بين السكان، واشراك المجتمع، ونبذ العنف، وقيادة دفة المجلس المحلي بمسؤولية وامانة وصدق ونزاهة، وتعيين اصحاب الوظائف بمهنية بناءً على المؤهلات والكفاءات، والعمل على تطوير البلدة، وغيرها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.