محليات
pixapay

ايتسيك شمولي: سننظم قريبًا حركة الدراجات الكهربائية واستصدار ترخيص وتأمين لها



قال عضو الكنيست ايتسيك شمولي، ان حركة الدراجات الكهربائية، باتت تشهد فلتانًا على شوارع البلاد، وفي مختلف البلدان، وآن الوقت لتنظيمها، عبر استصدار ترخيص وتأمين لها، اذ انها يمكن ان تسير بسرعة 25 كم، ويمكن ان تشكل خطرًا واذى على الآخرين.


وفي ظل كثرة حوادث الطرق التي تكون فيها دراجات كهربائية ضالعة وخاصة التي تتعلق بحوادث الدهس على مفارق الشوارع في البلاد، والتي انتهت في معظمها بوفاة راكب الدراجة الكهربائية، تم مؤخرا اقتراح قانون يلزم راكبي الدراجات الكهربائية باستصدار رخصة سياقة خاصة، والخضوع لامتحان خاص يتعلق بقوانين السير الأساسية الخاصة بها على شوارعنا.


القانون سيقدمه وزير الأمن الداخلي جلعاد اردان، لمناقشته في الكنيست، مع افتتاح الدورة الشتوية للكنيست منتصف الشهر الجاري.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.