سمح بالنشر ان الشرطة تمكنت من حل لغز جريمة قتل الشاب علي عامر من كفر قاسم، اثر تعرضه لانفجار عبوة ناسفة كانت بسيارته التي استقلها برفقة اخر الذي اصيب بجراح خطيره في الاول من ايار المنصرم، حين سافرت سيارتهم ووصلوا قرب مفرق اليشماع بكفارسابا انفجرت وسط الاشارة الضوئية، وحاولت طواقم الاسعاف انقاذه دون جدوى واعلن عن وفاته على الفور.

وحينها باشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث، مستخدمة وسائل تكنولوجية متقدمة ، وتوصلت لمشتبهين من مدينة كفر قاسم ، تم اعتقال المشتبه الاول اواخر تموز والمشتبه الاخر لاحقا والذين قاما بتعقب المرحوم الضحية خلال سفره ووضع العبوة تحت سيارته،  وفرض امر منع النشر على التحقيقات ومجرياتها حتى اليوم ، اعلنت الشرطة في بيانها عن انتهاء التحقيقات وسوف تقدم النيابة العامة لوائح اتهام ضد الشابين .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.