محليات
موقع المسار

الأسير الفحماوي محمود جبارين على موعد مع الحرية بعد 30 عامًا

من المتوقع أن يتنسم الأسير الفحماوي محمود عثمان جبارين (55 عاما) الحرية في 7 تشرين أول/ أكتوبر القادم، بعد اعتقال في السجون الإسرائيلية دام 30 عاما، بتهم أمنية، من بينها قتل متعاون مع السلطات الإسرائيلية، ودخل على اثرها إلى السجن عام 1988. 


وفي إطار تجهيزات الداخل الفلسطيني ومدينة أم الفحم لاستقبال، تم تشكيل لجنة مشتركة من الحريات وشعبية أم الفحم والعائلة، للإشراف على تنظيم فعاليات استقبال الأسير احتفاء بحريته في تاريخ 7/10/2018.

يشار في ذات السياق إلى أن المؤسسة الإسرائيلية حرمت الأسير محمود جبارين من إلقاء نظرة الوداع على والدته الحاجة فتحية أحمد جابر (78 عاما)، والتي وافتها المنية في تشرين ثان من العام الماضي. كما حرمه السجّان الإسرائيلي من التواصل معها هاتفيا، في الفترة التي أقعدها فيها المرض عن زيارة فلذة كبدها، قبيل وفاتها بعام كامل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.