محليات
تصوير الشرطة

شاهد بالصور: ضبط مخدرات في ثمرة قرع

اعلنت الشرطة من خلال بيان لها، انها اعتقلت مؤخرًا مشتبهًا من شرقي القدس اخفى مخدرات بطريقة "ابداعية"، وأدخل الحبوب المخدّرة إلى ثمرة خضار كانت بحوزته بكيس".


وأشارت الشرطة في بيانها انها اشتبهت بالرجل وتبيّن أنّ المشتبه (51 عامًا) من سكّان شرقي القدس يحمل بيده كيسًا وادعى أنّ فيه خضروات، إلا أنّ تصرفاته عززت شبهات الشرطة وتمّ تفتيش الكيس وفحص الخضار بدقة ليتبيّن أن المشتبه أخفى في احدى الثمرات 4 وجبات من مادة يشتبه بأنها مخدر الهيروين، وقيمتها تقدّر بآلاف الشواقل.

 

وأوضحت الشرطة أنّه:"تمّ توقيف الرجل للتحقيق بشبهة حيازة/توزيع مادة يشتبه بأنها مخدر خطير، وبعدها تمّ اطلاق سراحه بشروط مقيّدة. مع العلم أنّه خلال التحقيقات نشأت شبهات بأنّ المذكور خطط لتوزيع ونشر المخدرات بين المواطنين في شرقي القدس.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.