محليات
تصوير مراسلين

هدم منزل في بيت حنينا وتشريد سكانه

هدمت الجرافات ظهر الاربعاء منزلا في بلدة بيت حنينا شمال مدينة القدس.


وحضر جنود الجيش الاسرائيلي برفقة طواقم البلدية واقتحموا بيت حنينا، وحاصروا منزل عائلة فراح وشرعت باخراج ساكنيه ومحتوياته بحجة "اصدار البلدية قرارا يقضي بهدمه".


واوضحت سناء فراح لوسائل اعلام ان القوات اقتحموا منزلها واجبروها على الخروج منه بالقوة ولم يسمحوا لها بأخذ أغراضها، ولدى حضور أفراد عائلتها اكدوا للضابط المسؤول انهم توجهوا للمحامي لتأجيل قرار الهدم، الا ان طواقم البلدية لم تكترث لذلك ونفذت الهدم. 


واضافت فراح ان المنزل تم بناءه قبل 16 عاما وفرضت على العائلة اكثر من 250 الف شيكل (مخالفة هدم) وتم دفعها بالكامل وبالمقابل حاولت العائلة جاهدة خلال الأعوام الماضية ترخيصه من خلال الدوائر المختصة دون جدوى.


واعتدت قوات الجيش الاسرائيلي على المواطنين الذين تواجدوا في محيط المنزل بالضرب، والدفع لإبعادهم عن مكان الهدم واعتقلت اثنين من ابناء عائلة فراح.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.