محليات
تصوير مراسلين

تمديد اعتقال 3 شبان بشبهة مقتل يوناتان نويصري من الرينة

مددت محكمة الصلح في الناصرة اليوم الاحد فترة اعتقال 3 اشخاص من سكان قرية الرينة، بشبهة الضلوع في جريمة قتل الشاب المرحوم يونتان ميشيل نويصري (24 عاما) من الرينة طعنا خلال شجار ليلة امس السبت.


وتم تمديد اعتقال مشتبه 30 عاما من الرينة حتى يوم 4-9-2018، فيما جرى تمديد اعتقال شابين اخرين (21 و 27 عاما) وهما ايضا من الرينة حتى يوم 9-9-2018 لاستكمال التحقيق معهم.


وعرض المشتبهون اليوم صباحًا امام محكمة الصلح في الرينة، لبحث تمديد اعتقالهم.


وصرحت الشرطة في بيانها، ان خلافا وقع في ساعات مساء امس بين عدد من الشبان من عائلتين، حول اغلاق مقطع من الشارع، وعلى اثرها طعن شاب في الـ 24 عامًا من قرية الرينة، والذي نقل الى المستشفى الايطالي، في حين وصفت حالته بالحرجة، ولاحقا اعلن عن وفاته متأثرا بجراحه.     


وهرعت الى المكان طواقم معززة من الشرطة، والتي عملت على جمع الادلة.  


تشييع الجثمان اليوم الاحد الساعة السادسة مساءً 

أعلنت عائلة نويصري في قرية الرينة، ظهر اليوم الاحد ان جنازة ابنها الشاب المرحوم يونتان نويصري (24 عاما)، ضحية جريمة القتل امس خلال شجار في قرية الرينة، ستكون مساء اليوم الاحد في تمام الساعة السادسة مساء. 

وسينطلق موكب الجنازة من كنيسة الكاثوليك في الرينة ثم الى مثواه الاخير.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.