محليات
flicker

حارس أمن في المطار يرش غاز الفلفل على مسافرين دروز وسلطة المطارات تقيله



قررت سلطة المطارات إقالة حارس الأمن الذي رش غاز الفلفل على مسافرين دروز من سكان دالية الكرمل في مطار بن غوريون الدولي قبل حوالي أسبوع، خلال خلاف اندلع بينهم حول تقديم جوازات سفر.


وأكدت سلطة المطارات أن الحارس تصرف بطريقة غير مهنية، ومخالفة للإجراءات كما أعربت عن اسفها على ما حدث. وأوضحت أنه سيتم نقل ملخص عن الحادث الذي جرى التحقيق فيه إلى جميع حراس الأمن لعدم تكراره.  


وعلى الرغم من إقالة الحارس، فإن العائلة توجهت عبر محاميها برسالة إلى مدير عام سلطة المطارات يعكوف غنوت، وللمفتش العام للشرطة الجنرال روني الشيخ، واشتكت من الحادثة التي وقعت في تاريخ 18-8-2018.


وكانت العائلة قد وصلت مع عائلات أخرى الى المطار، ولكن تم إيقاف سيارتها لفحوصات أشمل. وذكرت مصادر صحافية أنه نشب جدال بين رجال الأمن وأفراد العائلة، فقرر أحد رجال الأمن رش غاز الفلفل على وجه أحد افراد العائلة.  


وتحدثت اذاعة الشمس حول هذا الموضوع مع المحامي سامر علي. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.