محليات
wikimedia

نحاما دويك للشمس: "نتنياهو يتجه نحو انتخابات مبكرة قبل تقديم لائحة اتهام ضده"



قالت الصحافية والمحللة السياسية "نحاما دويك"، خلال حديث لها مع اذاعة الشمس، اننا بتنا نشهد اجواء انتخابات في الدولة، وبداية حملات لانتخابات الكنيست، من قبل الاحزاب والمرشحين المختلفين، وتحركات هنا وهناك، وم ابرزهم تحركات رئيس الحكومة، وتهديداته لاعضاء من اليمين والائتلاف.


وحول رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، لفتت الى ان شعبيته زادت، رغم التحقيقات معه بتهم الفساد والرشاوى، ورغم التوقعات بتقديم لائحة اتهام ضده، ورغم توصيات المستشار القضائي للحكومي ضده، الا ان كل ذلك لا يهم رئيس الحكومة. 


كما نوهت الى ان رئيس الحكومة يرغب بالوصول الى انتخابات مبكرة، قبل تقديم لائحة اتهام ضده، وهو يريد ان يدخل التاريخ ويترك بصمة لدى الشعب اليهودي، الا انها فندت هذه النظرة، لانه لم يصل الى حل او سلام مع الفلسطينيين، او دول الجوار، وهو يعتمد على الرئيس الأمريكي ترامب، لكن اعتماده عليه، هو نقطة ضعف، لأن ترامب ذو قرارات مفاجئة وغير متوقعة، ومن الاجدر عدم الاعتماد عليه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.