فن وترفيه

هل ستكون سيرين عبد النور بطلة مسلسل "الهيبة 3"؟

هل ستشارك سيرين عبد النور في بطولة مسلسل "الهيبة" بجزئه الثالث مع النجم السوري تيم حسن؟ سؤال تردد بقوة بين جمهور النجمة اللبنانية وفي التقارير الإعلامية خلال الأيام الماضية، لكن بدا أن ذلك سيشق بطريقه نحو التنفيذ الفعلي، وستكون سيرين بطلة الجزء الثالث لهذا العمل الذي ضم في أول جرئين منه زميلاتها: نادين نجيم، ونيكول سابا.

سيرين عبد النور مع فريق عمل "الهيبة"

مشاركة سيرين عبد النور في "الهيبة 3" ألمح إليها بطريقة غير مباشرة مخرج العمل سامر البرقاوي الذي أعاد في الساعات الماضية نشر صورة له على حسابه على تويتر برفقة سيرين عبد النور ومدير التسويق للشركة المنتجة للعمل زياد الخطيب، الأمر الذي فسره المتابعين بأن سيرين عبد النور ستنضم فعليا لفريق عمل "الهيبة 3" والمقرر عرضه في موسم شهر رمضان للعام المقبل 2019.


سيرين عبد النور بشخصية جديدة في "الهيبة 3"

وذكرت المعلومات بأن النجمة اللبنانية سيرين عبد النور ستجسّد شخصية جديدة بخط درامي مختلف كليا عن شخصيتي كل من: "عليا" التي جسدتها نادين نجيم، وشخصية "سمية السعيد" لنيكول سابا، كما أشارت المعلومات بأنه تم تخصيص مساحة كاملة لسيرين في دورها الجديد .


وخلال الشهر الفائت، تم ترشيح سيرين عبد النور لبطولة العمل بعد قرار استئناف الجزء الثالث منه، والمسلسل من تاليف هوزان عكّو، وكتابة باسم السلكا، وإخراج سامر البرقاوي.

وكانت سيرين عبد النور امتنعت في شهر رمضان المبارك الفائت عن المشاركة في أعمال درامية طويلة بسبب حملها وظروفه، واكتفت فقط بمشاركتها ضمن سلسلة "الحب جنون" في خماسية "الشهر السابع" ، وهي من تأليف وسيناريو وحوار رافي وهبي ، ومن إخراج فيليب أسمر.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.