محليات

ام الفحم تتصدى لمارزل وزمرته بعد ان دخلوا من طريق حي عقادة

قال قائد في شرطة وادي عارة ان قافلة اليمين خرجت من القدس وفي طريقها الى أم الفحم للتظاهر، الى ذلك اشار مصدر مسؤول ورفيع المستوى في شرطة لواء منشه وفي حديث لمراسلنا أنه وفِي حال وصول اليمين فإن الشرطة ستمنع دخوله الى أم الفحم وسيكون التظاهر في أطراف المدينة.

واصدرت بلدية ام الفحم واللجنة الشعبية بيانا رداً على نية اليمين المتطرف تنظيم مسيرة استفزازية وتحريضية الى بلدنا ام الفحم.

 وجاء في البيان: إننا بداية نعلنها بصوتٍ عالٍ أننا لن نسمح لهذه الفئة العنصرية والفاشية واليمينية المتطرفة بالدخول الى ام الفحم، وإن أهالي ام الفحم يعرفون كيف يتصدون لهم ويمنعونهم من تدنيس تراب بلدنا.

 ثم إننا نقولها وبملء الفم أننا نحمّل الشرطة والجهات الرسمية كامل المسؤولية لأية تبعات او نتائج لا تحمد عقباها، نتيجةً لهذه المسيرة التحريضية والاستفزازية المشؤومة، والتي تنظم بحماية ودعم كامل من الشرطة والأجهزة الرسمية.

 عليه، فإننا ندعو أهلنا في أم الفحم التواجد في مداخل ام الفحم المختلفة تحسباً لأي طارئ وعدم إعطاء هذه الزمرة أن تطأ اقدامها تراب أم الفحم الطاهر وتدنيسه.

 كذللك علم مراسلنا ان عددا من الاهالي بام الفحم يتواجدون بمنطقة الاقواس لمنع دخول المتطرفين الى المدينة بينما تجمع اهالي ام الفحم في منطقة الاقواس دخل مارزل وزمرته من منطقة عقادة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.