محليات
pixapay

تعطيل حركة القطارات في المطار لـ 8 أيام



أعلنت سلطة القطارات، منذ امس الاحد، في بيان لها، عن إغلاق محطّة "موديعين مركز" ومحطّة أطراف "موديعين" ومحطّة القطار في مطار بن غوريون خلال أيّام نهاية الأسبوع للأسبوعين القادمين، وذلك في أعقاب أعمال صيانة في خط الكهرباء في سكة الحديد للقطار السريع بين تل أبيب والقدس.


يذكر أنّ محطّات القطار في موديعين مغلقة منذ أربعة أسابيع، ما يثير حفيظة السكّان الذين يدّعون بأنّ هذا يمسّ في وتيرة حياتهم اليوميّة وخاصّة خلال هذه الأيام ، والتي تعتبر أكثر أيّام يوجد بها مسافرين لخارج البلاد عبر المطار.  


وخلال العمل يتم اغلاق المحطّات المذكورة في الاتجاهين ابتداءا من يوم الأربعاء القادم 1.08.18 الساعة التاسعة مساءا ولغاية يوم الأحد 05.08.18 الساعة الرابعة صباحا .


وبعدها ستغلق هذه المحطّات مجدّدا من يوم الاربعاء الموافق 08.08.18 ابتداءا من التاسعة مساءا ولغاية الأحد 12.08.18 الساعة الرابعة صباحا.


بالمقابل فانّ القطارات المنطلقة من نهريا الى موديعين ستتوقف في محطّة تل أبيب مركز سفيدور، وسيتم تكثيف حافلات 111 بين تل أبيب ومويعين، كما ستكثّف النقليات من موديعين الى المطار 24 ساعة في اليوم.


وتحدثت اذاعة الشمس حول هذا الموضوع مع "يسرائيل طال"؛ مسؤول قسم الارشاد في شركة "قطار اسرائيل". 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.