محليات

القائمة المشتركة لوزير الأمن الداخلي: أعيدوا الطفل كريم لحضن أمه

بعث نواب القائمة المشتركة برسالة مستعجلة لرئيس الحكومة بنيامين نتنياهو ووزير الأمن الداخلي جلعاد اردان، يطالبون فيها ببذل كل الجهود من أجل إعادة الطفل كريم جمهور، من مدينة قلنسوة لأحضان عائلته وبيته. 


وجاء في الرسالة: منذ أربعة أيام تم خطف الطفل كريم جمهور ابن السابعة في وَضَح النهار من أمام بيته في مدينة قلنسوة في منطقة المثلث، وعلى الرغم من قيام الشرطة بالقبض على بعض المشتبهين إلاّ أن مأساة العائلة لم تنتهِ لأن الطفل ما زال بيد خاطفيه ولم يتم إعادته الى بيته. 


إنّ خطف الطفل كريم جمهور على يد عصابات إجرام قامت بذلك من أجل ابتزاز الوالد لدفع فدية مقابل إعادته هو مؤشر على مدى خطورة الجريمة في المجتمع العربي، وفي نفس الوقت هو تجاوز لخطوط حمراء وسابقة خطيرة لا ينبغي السكوت عليها.


نطالبك بالعمل بكل قوة وبذل كل الجهود من أجل اعادة الطفل كريم جمهور لحضن عائلته.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.