فلسطيني
تصوير لمراسلين

دعوات لأوسع مشاركة بجمعة "من غزة إلى الضفة وحدة دم ومصير مشترك"



دعت الهيئة الوطنية العليا لمخيمات ومسيرة العودة، إلى أوسع مشاركة في جمعة ( من غزة إلى الضفة وحدة دم ومصير مشترك) يوم الجمعة القادم الموافق (29/6/2018) الساعة الرابعة والنصف عصراً "تأكيداً على وحدة الشعب في كافة أماكن تواجده، ووحدة الدم والمصير المشترك في مواجهة المؤامرات التصفوية للقضية الفلسطينية"، كما اعلن بيان الهيئة.


وقالت الهيئة في بيانٍ صحافي، إن دعم مقومات صمود شعبنا في هذه الظروف العصيبة وفي إطار مواجهة المشاريع التصفوية، يستوجب رفع الإجراءات التي فرضتها السلطة على قطاع غزة، والعمل بكل ما أمكن لرفع الحصار الصهيوني الظالم المفروض عليه منذ اثني عشر عاماً. 


وثمنت، المواقف العربية الرافضة لصفقة القرن، وندعو كافة البلدان العربية والإسلامية وكافة دول العالم إلى رفض هذه المؤامرة التي تستهدف حقوق شعبنا، وتهدد الأمن والسلم الدوليين، وندعو إلى الحذر من أية محاولات لاعتبار صفقة القرن أمراً واقعاً والتساوق معها، وإقدام بعض الدول على إجراءات تطبيعية تضعف الموقف الفلسطيني في مواجهة الاحتلال.


وطالبت، من القوى الوطنية والإسلامية وخاصة حركتي فتح وحماس إلى العمل على إنجاز المصالحة الوطنية، وتوحيد مؤسسات الوطن وإجراء الانتخابات، وتطوير منظمة التحرير الفلسطينية وصولاً لوحدة وطنية تؤسس لشراكة حقيقية.


وأكدت، على سلمية مسيرات العودة والدعوة لأوسع مشاركة شعبية جماهيرية، "مع العمل على رفع كلفة الاحتلال واستنزاف قدراته من خلال استمرار مسيرات العودة وكسر الحصار وتوسيعها لتشمل كافة الساحات، وصولاً لتحقيق أهداف شعبنا في العودة والحرية والاستقلال"، كما جاء في البيان.


وكان لاذاعة الشمس حديث حول هذا الموضوع مع السيد احمد ابو رتيمة عضو اللجنة الاعلامية المنظمة لمسيرات العودة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.