محليات

حادث طرق مروع قرب جنين يسفر عن مصرع الطالبين علي النجّار وأدهم رومي (20 عاما) من دبورية واصابة بالغة لآخر، ومدير مستشفى "الرازي" يتحدث للشمس


وقد هرعت الى المكان طواقم الانقاذ والاسعاف، والتي عملت على اخراج العالقين من المركبة الخاصة.


وافيد لاحقا عن مصرع الطالبين وهما علي النجّار وأدهم رومي (20 عاما)، من دبورية، واصابة بالغة لآخر وهو الشاب احمد دلاشة من البعينة.


وفي حديث لاذاعة الشمس مع العقيد لؤي زريقات من الشرطة الفلسطينية في بلدة جنين، اشار الى ان الشارع الذي وقع به الحادث، بحاجة الى ترميم وتعبيد واعادة نظر، ويجب العمل عليه، منوها ان الحادث الذي وقع مؤلم جدا، حيث اسفر عن مصرع طالبين من الجامعة الامريكية، اضافة الى اصابة خطرة لطالب آخر، وقد وقع الحادث جراء اصطدام خلاط باطون مع مركبة خصوصية، مضيفا ان اسابا الحادث ما زالت مجهولة، وهي قيد الفحص والتحقيق.


وفي ذات السياق قال السيد محمود السعدي، مدير الهلال الاحمر، ان الحادث وقع قرابة الساعة الثالثة والربع بعد الظهر، على طريق الزبابدة، حيث هرعت طواقم الاسعاف الى هناك، حيث افاد افرادها الى انهم شاهدوا فور وصولهم الى هناك، مركبة منشطرة الى نصفين، كان يستقلها ثلاثة اشخاص، اثنين مهما توفيا على الفور، وكانت اصاباتهما بالغة، فيما الشخص الثالث وصفت اصابته بين المتوسطة والخطرة، وقد نقل الى مستشفى الرازي في جنين، ولم ترد انباء عن الحالة الصحية له.


واشار الى ان المعلومات التي وصلته حول الشارع، تفيد ان المقطع الذي وقع به الحادث معبد وبحالة جيدة، دون معرفة اسباب الحادث حتى الآن.

وحول الحالة الصحية للمصاب في هذا الحادث، افاد الدكتور فواز حماد، مدير مستشفى الرازي في جنين، ان المصاب وصل وهو يعاني من اصابات بالغة في الرأس والبطن والرقبة، واصابات داخلية اخرى، وقد نقل على الفور الى غرفة العمليات، وهو يخضع حاليا لعدة عمليات، دون تشخيص حالته حتى الآن.   


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.