فن وترفيه
youtube

تكريم وليد توفيق لاطلاقه أغنية "عهد"

كرَّم مجموعة من شباب فلسطين في مخيمات اللجوء بلبنان الفنان القدير وليد توفيق بعد إعلانه اطلاق أغنية "عهد" للأسيرة عهد التميمي القابعة في السجون الاسرائيلية.


وقدم كل من رجل الاعمال ثائر الغضبان، وعوض قميصة والناشط حسام عرار كريستالة أوتار شيحا تكريما للفنان القدير وليد توفيق تقديرا لجهوده في التطرق للقضية الفلسطينية والحركة الاسيرة، وإطلاقه اغنيته الجديدة "عهد"، التي أصبحت رمزا للكرامة الفلسطينية. 


وأطلق الفنان اللبناني وليد توفيق أغنية جديدة بعنوان "عهد"، وذلك تحية منه للأسيرة الفلسطينية في السجون الإسرائيلية عهد التميمي.


وتضمنت كلمات الأغنية، "عهد عهد عهد.. يا عهد الوفا إنتي.. عخبز الحق كبرتي.. وبحقك انتصرتي.. وغلبتي الاحتلال .. رمز الكرامة صرتي.. وعأرضك ما هنتي.. يا حلوة كيف عرفتي تكوني أخت رجال.. كنتي قد الحلم وبعده صمودك قرار.. كيف الشعب بيحمي أرضه وبيبقى جبار.. وشعب الجبارين.. عتراب فلسطين.. وحلوة الحلوين عم تضحك للنار".


ونشر وليد توفيق، عبر قناته في موقع الفيديوهات الشهير، أغنية "عهد التميمي" وهي من كلمات نزار فرنسيس، ألحان وغناء وليد توفيق، توزيع وائل عياد، ميكس بول طاشجيان، تسجيل استديو إحسان المنذر.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.