محليات
wikimedia

الفي سائق في شركة "سوبر بوس" يعلنون الاضراب غدا



اعلنت شركة المستخدمين لسائقي الحافلات في شركة "سوبر بوس"، الاضراب يوم الغد، حيث سينضم الفي سائق لهذا الاضراب، وذلك احتجاجا على عدم رفع اجور السائقين للساعة الى 43 شيكل، اسوة بسائقي شركات حافلات اخرى مثل "ايجد" وغيرها.


وفي حديث مع عضو لجنة سائقي الحافلات في الشركة محمد هريش، اشار الى ان على الدولة ووزارة المواصلات، رفع الاجور لجميع سائقي الحافلات في كافة الشركات، لان السائقين يعملون ذات العمل، ويبذلون ذات الجهد، ولا فرق بين عمل سائق او سائق آخر يعمل في شركة اخرى.   


كما اشار الى ان الاضراب يهدف ايضا، الى المطالبة بالاعتراف بمهنة السائق كمهنة معترف بها من قبل الدولة، وذلك لضمان تغطية التأمين لاصابات العمل التي تتسبب بها مهنة السياقة.


اضافة لهذا، فالاضراب يشمل المطالبة بضمان استمرار اتعاب السائق في حال خسرت الشركة المناقصة القادمة، وانتقال السائقين لشركة اخرى، حيث يضطر السائقين في هذه الحالة الى سحب اتعابهم كاملة، والبدء مجددا منذ الصفر في الشركة الجديدة، اضافة الى اشكالات اخرى في احتساب ايام العطل السنوية وغيرها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.