محليات
wikipedia

للمرة الـ9- التحقيق مع نتنياهو

 يخضع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الثلاثاء، للتحقيق في ملف "بيزك- واللا"، وهي المرة التاسعة التي يخضع فيها نتنياهو للتحقيق في ملفات فساد يشتبه بالتورط فيها. 


وذكرت القناة الثانية في التلفزيون الإسرائيلي أن محققين من وحدة التحقيق "لاهف" 433 المختصة بمكافحة الجرائم الاقتصادية في الشرطة الإسرائيلية، سيصلون الى مقر الإقامة الرسمي لنتنياهو في القدس، لبدء التحقيق معه في ملف "بيزك- واللا" المعروف بملف (4000). 


وأضافت القناة الإسرائيلية أن جولة التحقيق اليوم لن تكون الأخيرة مع نتنياهو، إذ من المتوقع ان يخضع إضافة إلى ملف (4000) إلى تحقيق لاستكمال ملف (2000) فيما يتعلق بالمحادثات مع ناشر صحيفة يديعوت أحرونوت، في ظل شهادات شاهد الدولة نير حيفتس، الذي ربط نتنياهو بشبهات الرشوة مع مالك شركة "بيزك" وموقع "واللا"، شاؤول ألوفيتش.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.