محليات

مطالبات بإغلاق المسلخ البلدي في شفاعمرو لتسببه بآفة بيئية وصحية خطيرة



قدمت جمعية مواطنون من أجل البيئة مطلع الأسبوع، التماسا آخر للمحكمة المركزية في حيفا، ضد بلدية شفاعمرو ورئيسها أمين عنبتاوي، بطلب لاغلاق المسلخ البلدي، الذي ما زال يعمل بشكل مخالف للشروط البيئية، وبدون ترخيص، ويسبب آفة بيئية وصحية خطيرة وذلك حتى استصدار رخصة عمل واستيفاء الشروط البيئية، والالتزام بكل الشروط التي ينص عليها القانون، او الشروط التي طلبتها وزارة البيئة.


كما وتم تقديم طلب أمر مؤقت لازالة النفايات والحاوية في محيط المسلخ، والتي تفاقمت بشكل كبير منذ بداية شهر رمضان، وتسببت بمشكلة روائح لا تطاق في حي وادي الصقيع.


يذكر أن سكان الحي يتذمرون من فترة طويلة من تكوم النفايات، الروائح الكريهة، سيلان الدم من المسلخ، وانسداد جهاز الصرف الصحي، حشرات ضارة، تلوث هواء واضرار بيئية مختلفة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.