قدمت النيابة العامة في محكمة الصلح في بيتح تكفا نهار اليوم، لائحة اتهام ضد رجل في الاربعين من عمره من سكان مدينة قلنسوة، نسبت اليه تهمة الاعتداء على مديرة قسم الجباية في بلدية قلنسوة الاسبوع المنصرم، والتسبب لها بإصابات متوسطة، خضعت على اثرها للعلاج في المستشفى. 


واشارت لائحة الاتهام الى ان المتهم وصل قسم الجباية في بلدية قلنسوة نهاية الاسبوع المنصرم، وتحدث مع الموظفة مديرة القسم حول تخفيضات تتعلق به، وحدث جدال بينهما، ثم قالت له الموظفة اخرج من هنا وفتحت له الباب، وكانت تحمل مقصاَ، عندها امسك بيدها واصابها بالمقص واعتدى عليها وفقا للائحة الاتهام، فاغمي عليها واصيبت بجراح، نقلت على اثرها الى المستشفى وخضعت للعلاج هناك، ولاحقا ارسل المتهم اليها رسائل هاتفية طالبها خلالها بتغيير شهادتها وان تدعي انها انزلقت، وقدم لها المساعدة. 


هذا وتم اعتقاله بعد الحادث ومدد اعتقاله حتى نهار اليوم، لتقديم لائحة اتهام وتمديد اعتقاله حتى انهاء الاجراءات القضائية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.