فلسطيني
youtube

والد الأسير حسّان التميمي (18 عامًا) يتحدث للشمس عن ابنه الذي يرقد في المستشفى بحالة خطيرة



عقدت المحكمة في "عوفر" يوم امس الأربعاء، جلسة للنظر في قضية الشاب المريض حسان التميمي "18 عاماً" وقررت ارجاءها حتى 25 من تموز المقبل.


وقال محامي نادي الأسير أحمد صفية في بيان صحفي إن الجلسة اليوم تأتي بعد قرار نيابة الإفراج عنه مقابل استمرار النظر في قضيته، مؤكداً أن القرار يهدف للتنصل من المسؤولية مما وصل إليه التميمي في الأيام الماضية، وبعد أن تيقنت أنه بوضع صحي خطير. 

 

وأضاف المحامي أن التميمي يُعاني من مشكلات في الدم ويحتاج لغذاء خاص وجرعات منتظمة من الدواء؛ الأمر الذي لم توفره إدارة معتقلات الاحتلال منذ أن اعتقلته قبل نحو شهرين، واستمرت بممارسة سياسة الاهمال الطبي بحقه إلى أن وصل وضعه الصحي لهذه المرحلة. 

 

وأكد المحامي أن الوضع الصحي للفتى تخطى مرحلة الخطر الشديد، وهو الآن في وضع صحي مستقر في مستشفى "شعاري تسيدك" الإسرائيلي، وبحاجة إلى متابعة ورعاية صحية حثيثة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.