محليات

مجدل شمس: طلاب المدرسة الابتدائية الجديدة يرفضون قرار استبدال مدير المدرسة ويعلنون اجراءات احتجاجية



بدعوة من لجنة أولياء الأمور في المدرسة الابتدائية الجديدة في مجدل شمس، نفّذ طلاب المدرسة صباح امس في فترة الحصة التعليمية الأولى، وقفة احتجاجية ضد قرار استبدال الاستاذ جميل ابو صالح، أول مدير للمدرسة الابتدائية الجديدة في مجدل شمس بمدير جديد للمدرسة. 


يُذكر أنه تمّ اختيار المعلّم جميل ابو صالح مديراً للمدرسة الابتدائية الجديدة على أن يتم تقديم مناقصة لهذا المنصب لاحقاً.  


أولياء الأمور وطلاب المدرسة الذين احتجوا على قرار تغيير الاستاذ جميل ابو صالح، احتجوا على قلة العدل في إلغاء مسيرة مدير، وصفوه بالمخلص لمدرسته، وانه احدث تغييرات مهمة في المدرسة الجديدة.


من جهتها، قالت لجنة اولياء الامور في المدرسة: "أن الوقفات الاحتجاجية المماثلة ستتواصل في الأيام القادمة، مطالبين بإلغاء القرار وإبقاء المدير في منصبه، حيث رفع الطلاب لافتات عبّرت عن آرائهم ورغبتهم بإبقاء المدير" .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.