فلسطيني
youtube

تصاعد القصف على قطاع غزة




تواصل الطائرات الحربية الاسرائيلية غاراتها على مواقع لحركة حماس بمدينة غزة ووسط القطاع.


واستهدفت الغارات 7 مواقع حتى الساعة الثانية توزعت ما بين مدينة غزة والمنطقة الوسطي من القطاع تركزت في معظمها على مواقع تابعة لسرايا القدس الجناح العسكري للجهاد الاسلامي. 


وأكدت مصادر فلسطينية ان الطائرات اطلقت 15 صاروخا صوب موقع لسرايا القدس الجناح العسكري للجهاد الاسلامي جنوب دير البلح دون وقوع اصابات.


وأدى القصف الاسرائيلي الى وقوع اضرار مادية في الموقع الذي كان خاليا من المقاتلين.


وشنت طائرات الاحتلال غارة اخرى استهدفت موقعا للسرايا غرب دير البلح وثالث جنوب مدينة غزة عدة مرات قبل ان تعود الطائرات لقصف موقع للبحرية الفلسطينية غرب دير البلح وموقع شمال غرب مدينة غزة.


وقصفت الطائرات الاسرائيلية تقصف المواقع المستهدفة اكثر من مرة بصواريخ حربية. وما زالت الطائرات الحربية تحلق في اجواء القطاع منذرة بتجدد القصف. وتوعد رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو بتدفيع حماس والجهاد الاسلامي ثمنا للقصف الصاروخي الذي وقع صباحا.


وتحدثت اذاعة الشمس حول هذا الموضوع مع المحلل العسكري في صحيفة "معاريف" "يوسي ملمن"، وكذلك مع الصحافي احمد حرب.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.