محليات

مطاردة بوليسية في نتانيا تنتهي بمصرع شاب (19 عامًا)

أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة الشارون بلاغًا قرابة الساعة 05:20 حول حادث طرق بين عدد من السيارات وشاحنة على شارع رقم 2 قرب محول الطرق حفاتسيلت باتّجاه الجنوب، هذا أقرالطاقم الطبي وفاة شاب (19 عامًا) بعد العثور عليه عالقا داخل السيارة دون علامات للحياة، بالإضافة إلى ذلك تمّ تقديم الاسعافات الاولية لمصابين بجراح طفيفة أحيلا للعلاج في مستشفى هيلل يافة"، كما جاء في البيان.


هذا وأفاد الناطق بلسان الشرطة أنّه: "لاحظ سائق سيارة، دورية شرطة قرب مفرق حفاتسيلت باتّجاه الجنوب وقد حاول الهرب حيث قاد سيارته عكس اتّجاه السير وشكل خطرًا على حياة مستخدمي الطريق، وخلال المطاردة اصطدم سائق السيارة بشاحنة، وتمّ إقرار وفاته على الفور في المكان متأثرًا بإصابته، وأحيل اثنان للعلاج في المستشفى"، بحسب البيان. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.