محليات

مصرع موسى ابو عيادة وحسن الكريشات من النقب في حادث طرق مروع

لقي الشابان موسى محمد ابو عيادة البالغ من العمر 23 عاما من سكان قرية مكحول في صحراء النقب وصديقه حسن كريشات مصرعهما في حادث طرق مروع وقع مساء امس على شارع رقم 234 قرب تسئليم في النقب.


وافاد الناطق بلسان مؤسسة نجمة داوود الحمراء:"ان بلاغًا حول الحادث وصل الى بدالة المؤسسة على الرقم 101 حيث يدور الحديث حول تصادم بين مركبة خصوصية وحافلة، بحيث هرع الى المكان الطاقم الطبي التابع للمؤسسة وأكد وفاة شخصين وقدم العلاج لمصابين آخرين". 


وأكد الناطق بلسان شرطة النقب ما جاء في الخبر:"واشار الى ان قوات معززة هرعت الى المكان وشرعت بالتحقيق في ظروف الحادث وملابسات وقوعه في حين عملت دوريات اخرى على اغلاق الشارع من كلا اتجاهييه لتسنى العمل في المكان".


ضحية حادث الطرق المرحوم صالح الكريشات متزوج ولديه طفلين وزوجته حامل .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.