محليات

الجبهة تحمّل نتنياهو ووزراءه مسؤولية التحريض الدموي على أيمن عودة

دهامشة: نشدّ على أيدي رفيقنا أيمن وعائلته وندعو جماهيرنا إلى تعزيز وحدتنا الكفاحية في مواجهة الخطر الفاشي


ندّدت الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة بشدة بالتحريض الدموي الخطير ضد رئيس القائمة المشتركة، النائب أيمن عودة، والذي بلغ ذروة جديدة في الأسابيع الأخيرة. حيث تتالت التصريحات العنصرية التحريضية المباشرة على عودة من قبل كبار وزراء الحكومة، لا سيما وزير "الأمن" ليبرمان ووزير "الأمن الداخلي" أردان.


وقال سكرتير الجبهة المهندس منصور دهامشة: مع تصاعد جرائم الاحتلال في غزة واستشراس حملة الترهيب لإخراس أي صوت وطني وديمقراطي مناهض لهذه الجرائم، تتصاعد أيضًا حملة التحريض المنهجي للوزراء ضد الرفيق أيمن عودة، لتصل إلى درجة خطيرة من هدر الدم في الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي وفي مظاهرات اليمين، بل وحتى في استهداف منزله في مدينة حيفا من قبل قطعان اليمين الفاشي.


نحن نحمّل نتنياهو ووزراءه مسؤولية هذا التحريض الخطير – أضاف دهامشة - والذي يأتي في سياق الهجمة الفاشية على الجماهير العربية وعلى الحريات الديمقراطية، كما نحمّل السلطات المعنية مسؤولية أي تراخ وتقاعس في معاقبة ولجم المحرّضين، وأي جريمة عنصرية قد يقدم عليها مهووسو اليمين بفعل هذا التحريض. ونشدّ على أيدي رفيقنا أيمن وعائلته وندعو جماهيرنا إلى تعزيز وحدتنا الكفاحية في مواجهة الخطر الفاشي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.