محليات

مسيرة حافلات من كفرقاسم الى تل ابيب تطالب بتوفير الحماية للسائقين عقب الاعتداءات المتكررة عليهم



انطلقت يوم امس مسيرة حافلات من كفرقاسم حتى تل ابيب، احتجاجا على حادثة الإعتداء على سائق الحافلة ادهم بدير (33 عاما) اول أمس من قبل ثلاثة شبان يهود، والذين شتموه ورشوه بغاز الفلفل واعتدوا عليه.


هذا واستنكر السائقون هذا الإعتداء وطالبوا بالعمل على معاقبة الفاعلين، وخاصة بان مثل هذه الاعتداءات تتكرر في الآونة الأخيرة.


وكان سائق حافلة شركة اوفاكيم ادهم بدير من كفرقاسم قد تعرض صباح اول امس لحادثة اعتداء من قبل ثلاثة شبان بهود في بيتح تكفا، ما اسفر عن اصابته ونقله الى مستشفى بلنسون في بينح تكفا لتلقي العلاج، وهو يعمل في شركة "أفيكيم"واعتدي عليه خلال عمله في خط حافلة 5، الذي يصل بين كفر قاسم وبيتح تكفا. 


وكان ثلاثة شبان يهود متدينين "حريديم" قد حاولوا الصعود بطريقة غير قانونية إلى الحافلة صباح اول امس الثلاثاء، في شارع اليركون، وهي في طريقها إلى كفر قاسم قادمة من بيتح تكفا، فاعترض السائق على ذلك، ورغم تواجد بعض الركاب المسافرين إلى المنطقة الصناعية المحاذية لكفر قاسم، وانهال الثلاثة على السائق بالضرب باللكمات ثم رشوا غاز الفلفل في وجهه ما دفع أحد المسافرين لاستدعاء طاقم الإسعاف الأولي.  


وقدم الطاقم العلاج الأولي للمصاب ومن ثم جرى نقله للمستشفى.


وقد تحدثت اذاعة الشمس حول هذا الموضوع، مع رئيس لجنة العاملين والسائقين في شركة "افكيم" نير كرسفيم" ، وايضا مع المحامي نضال عثمان مدير المركز للدفاع عن ضحايا العنصرية.  

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.