علوم وتكنلوجيا
pixapay

الهواتف الذكية الأكثر مبيعا في الولايات المتحدة

كشف أحدث تقرير لشركة Counterpoint Research للأبحاث السوقية، أن هواتف ايفون التابعة لشركة أبل، حققت نجاحا كبيرا فى الولايات المتحدة خلال هذا الربع، حيث كشفت التقرير أن جميع مصنعى الهواتف الذكية باعوا ما يصل إلى 38.7 مليون هاتف ذكى فى الولايات المتحدة خلال الأشهر الثلاثة من يناير وحتى مارس.


ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فكانت هذه هى المرة الأولى خلال ثلاث سنوات التى تصل فيها المبيعات الفصلية فى الولايات المتحدة إلى أقل من 40 مليون وحدة، كما مثل هذا الربع انخفاض بنسبة 11٪ عن 43.7 مليون هاتف تم بيعهم خلال نفس الربع من العام الماضى. 

واستحوذت شركة أبل على 42% من مبيعات الولايات المتحدة، حيث إن 6 من أفضل عشرة هواتف ذكية تم بيعها فى الربع كانت طرازات أيفون، بما فى ذلك الخمسة الأوائل، حيث باعت الشركة حوالى 16 مليون هاتف، فيما انخفضت حصة سامسونج لتصل إلى 22٪ من مبيعات الهواتف الذكية فى الولايات المتحدة فى الربع الأول من هذا العام، وجاءت شركة LG فى المركز الثالث بحصة سوقية 14% فى نفس هذه الفترة، يليها شركة ZTE بنسبة 10%، ثم موتورولا بنسبة 4%، وألكاتيل بنسبة 2%، وجوجل بنسبة 1%.

أفضل عشرة هواتف ذكية مبيعا فى الولايات المتحدة خلال الربع الأول هى..

Apple iPhone 8 (64GB) 

Apple iPhone X (64GB) 

Apple iPhone X (256GB) 

Apple iPhone 8 Plus (64GB) 

Apple iPhone 8 (256GB) 

Samsung Galaxy S8 (64GB) 

Apple iPhone 7 (32GB) 

Samsung Galaxy S8+ (64GB) 

Samsung Galaxy Note 8 (64GB) 

Motorola Moto E4

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.