محليات

الشمس تحاور المحامي جبارين عقب قرار اطلاق سراح معتقلي مظاهرة حيفا



انتهت جلسة المحكمة في حيفا حيث رفض القاضي طلب الشرطة بإبقاء المتظاهرين رهن الاعتقال لمدة 5 أيام على ذمة التحقيق


انتهت جلسة المحكمة في حيفا حيث رفض القاضي طلب الشرطة بإبقاء المتظاهرين رهن الاعتقال لمدة 5 أيام على ذمة التحقيق، وقرر إطلاق سراحهم جميعا.


هذا وتقدّمت النيابة العامة بطلب عدم اطلاق سراح سبعة معتقلين -المشتبهين بالاعتداء على الشرطة، والقاضي منحهم حتى الساعة الثانية ظهرا بحال قررت الشرطة الاستئناف على القرار، وتأجيل تنفيذ الإفراج. وبذلك يكون تمّ الافراج الفوري لـ12 معتقلا وتأجل إطلاق سراح 7 منهم حتى الثانية وهم مجد فرح، بيسان فرح، عوز مرينوف، عمار ابو قنديل، ماهر سلامة، نايف شقور، وبلال زيداني. 


واسماء المعتقلين الذين اطلق سراحهم هم: شادي قسيس، مجد عزام، فادي اندراوس، سعيد سويدان، محمود طه، يورام بار حاييم، جعفر فرح، علي مواسي، عنان عودة، أسامة طنوس، محمد كيال. 


يشار إلى أنّه في تظاهرة احتجاجية سلمية أقيمت في حيفا يوم الجمعة الماضي استنكارا على كل ما يحدث في غزّة وتضامنا مع أهل القطاع، تمّ اعتقال 21 متظاهرا من قبل أفراد الشرطة، حيث أطلقت سراح قاصرين في اليوم التالي للمظاهرة، ومددت اعتقال الباقين حتّى إطلاق سراحهم فجر اليوم الاثنين.


هذا وتحدثت اذاعة الشمس حول هذا الموضوع مع مدير مركز عدالة المحامي حسن جبارين الذي واكب هذه القضية منذ بدايتها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.