محليات
acc.af

الشمس تحاور المعارض السوري ميشيل كيلو بعد اعتراف إسرائيل رسمياً باستهداف مواقع سورية



اعترفت إسرائيل مؤخرًا ولأول مرة منذ الثامن من أبريل رسمياً باستهداف مواقع في سوريا، إذ أعلن الجيش الإسرائيلي أنه يتحرك ضد ما سمّاه أهدافاً إيرانية في سوريا، كما حذر النظام السوري، قائلاً: "إن أي تورط سوري ضد تحركنا العسكري سيواجه ببالغ الخطورة".


واعترفت اسرائيل عبر بيان لوسائل الإعلام، انها هاجمت عشرات الأهداف الإيرانية في سوريا رداً على وابل من الصواريخ استهدف قواعدها العسكرية في مرتفعات الجولان، كما أشار إلى أن الجنرال الإيراني قاسم سليماني قاد الضربة الصاروخية على قواعده في الجولان. 


وأضاف البيان أن إسرائيل قصفت أيضا خمس بطاريات صواريخ مضادة للطائرات السورية وجهت نيرانها صوب طائراتها.


كما أعلنت إسرائيل أنها أبلغت روسيا بالغارات الجوية.


من جهته، أعلن الجيش الإسرائيلي عن بدء تحرك لاستهداف مواقع إيرانية في سوريا، وذلك بعد ساعات على بدء تصعيد في الجولان مع إعلان الجيش الإسرائيلي عن تصديه لصواريخ قال إنها إيرانية استهدفت هضبة الجولان، ثم إعلان دمشق أيضاً تصديها لصواريخ إسرائيلية. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.