فن وترفيه

بعد سنوات من الغياب.. فضل شاكر يعود للغناء في رمضان



يعود المطرب اللبناني فضل شاكر إلى الغناء بعد قرار اعتزاله قبل نحو ست سنوات في مقدمة مسلسل مصري "لدينا أقوال أخرى"، بطولة الفنانة يسرا وإخراج محمد علي، ويعرض في رمضان.

وفي بيان قالت شركة العدل جروب للإنتاج إنها ستطرح مقدمة أغنية "شبعنا من التمثيل" (مقدمة المسلسل الرمضاني) خلال 24 ساعة عبر قناتها على موقع يوتيوب.

بدوره، أكد محمد نجل فضل شاكر عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر عودة والده للغناء بمقدمة المسلسل المصري.

وكان شاكر يحظى بشعبية كبيرة في لبنان والعالم العربي، وذلك قبل أن يعلن في 2012 اعتزال الغناء ويصبح من مناصري الشيخ اللبناني أحمد الأسير ويبتعد تدريجيا عن الفن والحفلات.

وفي سبتمبر/أيلول 2017 صدر بحق شاكر حكم عسكري بالسجن 15 عاما مع تجريده من حقوقه المدنية في القضية المعروفة إعلاميا بأحداث عبرا التي وقعت بين أنصار الشيخ الأسير والقوات اللبنانية العام 2013، وقتل على إثرها 18 جنديا لبنانيا وأصيب آخرون.

وقد استنكر شاكر الحكم في تغريده له واصفا إياه بالظالم، وتوارى شاكر عن الأنظار بعد ملاحقات قضائية في حقه.

وولد شاكر في مدينة صيدا اللبنانية عام 1969، وله نحو 11 ألبوما غنائيا خاصا، و21 أغنية منفردة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.