محليات

في رمضان: الشمس تطلق مبادرتها لتتصافى القلوب

رمضان شهر الخير وشهر المحبة والتآخي، شهر للتسامح والعفو عند المقدرة ومد جسور التواصل بين الناس، من هناك نعمل في إذاعة "الشمس" لإطلاق برنامج خاص يهدف إلى صفاء القلوب وإنهاء القطيعة والخلاف بين طرفين متخاصمين.

برنامج اجتماعي يقوم على أسس التسامح والمحبة والترفّع، مليء بالتحدّيات للتوفيق بين شخصين فرّق بينهما الزمن وظروف الحياة. فكرته تقوم على الجمع بين شخصين متخاصمين، من مختلف أنحاء بلادنا، من أجل لم شملهما من جديد، أملاً في أن نجمع أفراد العائلة والأصدقاء والمساهمة في مصالحتهم وتنقية الأجواء بينهم لإعادة الأمور إلى طبيعتها.

ندعوكم لمشاركتنا مبادرتنا هذه والتوجه إلينا في حال كنتم تعيشون "قطيعة" لا تزال تترك ألمًا داخلكم وبدورنا سنعمل بجد لمد الأيدي من جديد في خطوة خير بشهر الخير.

اتركوا تفاصيلكم بضمنها الاسم الكامل ، البلدة، رقم الهاتف للاتصال والقصة باختصار عبر بريدنا الإلكتروني: info@ashams.com 

وسنعاود الإتصال بكم بأسرع وقت ممكن. أو يمكنك الإتصال بنا على الرقم: 0508299965

*الاذاعة تلتزم بشكل كامل بسرية التفاصيل المرسلة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.