شارك الآلاف من اهالي مدينة الطيبة، وضواحيها ومن كافة انحاء البلاد، في مراسم تشييع جثمان شهيد لقمة العيش السائق الذي اختفت اثاره مدة ثمانية ايام بعد ان جرفته السيول قرب البحر الميت في الجنوب، المرحوم الشاب ايمن جابر ابن الطيبة.


هذا وانطلق موكب الجنازة من منزله قرب مدرسة الحكمة بالطيبه ومن ثم لمثواه الاخير في مقبرة باب التوبة غربي مدينة الطيبه، حيث ووري الثرى لمثواه الاخير وسط حزن ألم ولوعة لفقدانه. 


اتشحت مدينة الطيبه بعد ايام عصيبة لفقدان الشاب وبعد ثمانية ايام عثر على جثته قرب بحر الميت وكانت عمليات البحث والتمشيط بحثا عنه استغرقت اياما وليالٍ حتى عثر عليه يوم امس، وحزن الجميع لمصيره المأساوي حيث عرف ايمن باخلاقه العالية وتحلى بطيبة قلبه وتعامله الافضل مع الجميع وترك زوجة ثاكل واطفالا يستعصرون الما لفقدان الاب الحنون.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.