محليات

بحزن وألم شديدين: الطيبة تستعد اليوم لدفن فقيدها ايمن جابر؛ سائق الشاحنة الذي عثر عليه بعد 8 ايام

بحزن وألم شديدين، تستعد مدينة الطيبة اليوم الجمعة لتشييع جثمان فقيدها السائق ايمن جابر، والذي عثر على جثته امس في النقب، بعد 8 أيام من البحث عنه، بعد ان جرفته السيول وهو يقود شاحنته يوم الخميس الماضي.


وكانت جثة المرحوم نقلت امس الى معهد التشريح "ابو كبير" في يافا، ومن المتوقع ان يتم اليوم تحريرها وتسليمها لاهله وذويه لتشييع جثمانه.


وكان جابر ينقل منتجات زراعية في شاحنته متوجها من منطقة "وادي عربة"، عندما فاجأته الفيضانات والسيول، وجرفت سيارته التي عثر عليها، في وقت لاحق، وقد تضررت بشكل شبه كامل.


وتجدر الإشارة إلى أن أيمن جابر عمل سائقا للشاحنة منذ أكثر من 25 عاما، حتى بات مستقلًا يقود شاحنة يملكها بنفسه، وهو متزوج ولديه ـ4 أبناء، 3 أولاد وبنت.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.