محليات

شقيق المرحوم ايمن جابر يتحدث بألم للشمس: "كنّا على امل ان نعثر عليه حيًا لكن النتيجة صدمتنا"



في حديث مؤلم لاذاعة الشمس يوم امس، مع السيد عبيدة جابر؛ شقيق المرحوم ايمن جابر من مدينة الطيبة، والذي عُثر على جثته يوم امس، بعد عملية بحث طويلة استغرقت ثمانية ايام، عقب السيول التي جرفته جنوبي البلاد، قال:


"كنا على امل طيلة الفترة التي فقد فيها ان نعثر عليه حيًا ليعود الى اسرته، لكن للأسف عثرنا على جثته يوم امس، خلال عملية البحث، وليس لنا الا ان ندعو له بالرحمة الآن". 


واضاف: "عثر عليه في نفس المنطقة التي فقد فيها، وعلى بعد كلم من المكان الذي قلبت فيه شاحنته، وكان مغطى بالتراب والرمل، ولا احد يعرف تفاصيل ما حدث معه بالضبط، كما اننا لا نعرف متى حصلت معه الوفاة بالضبط، اهي منذ اللحظة الأولى، ام انها حصلت معه بعد فترة من الزمن، وقد نقل الى معهد الطب العدلي لاجراء الفحوصات والتشخيص".


وتابع: "كان بالامكان العثور عليه منذ الأيام الاولى، لو ان افراد الشرطة وفرق الانقاذ الرسمية استخدموا المعدات المتطورة، التي استخدمت يوم امس، لكن للأسف فانهم لم يبذلوا الجهد الكافي طيلة الوقت، والجميع شاهد المعدات الجديدة التي استخدمت للمرة الاولى يوم امس، والتي لم نشاهدها في السابق".


هذا واشار ان شقيقه المرحوم ايمن عمل كسائق شاحنة طيلة 25 عامًا، ويعرف تلك المنطقة التي فقد فيها جيدا، لكنه توفي وتوفي سر سبب وفاته معه، وبلغ من العمر حتى وفاته 48 عاما، وهو متزوج ولديه من الأبناء اربعة.


يُشار ان موعد الجنازة لم يعلن عنه حتى الآن.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.