محليات
youtube

نتنياهو يزيل (سرًا) منشوره التحريضيّ ضد أبناء سخنين

أزال رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو منشوره بالفيسبوك الذي حرّض به ضد اتحاد أبناء سخنين، حيث اتهمهم بعدم الوقوف دقيقة حداد بخصوص ضحايا الفيضانات، رغم أنهم وقفوا دقيقة. وبعد أن تمّ فضحه صمت عدة أيام، والآن أزال منشوره خلسة.


وقال النائب أيمن عودة رئيس القائمة المشتركة: كما حرّض نتنياهو علنًا فعليه أن يعتذر علنًا!


وعقّب عودة بالتويتر ساخرًا بأن نتنياهو طلب من النواب اليهود وغير اليهود أن يدينوا الفريق السخنيني، وطالب النواب "العرب وغير العرب" باستنكار تحريض نتنياهو.


وقال أن سياسة رئيس الحكومة وحكومته هو التحريض المنهجي ضد المواطنين العربي، بهدف شيطنتهم وإخراجهم خارج دائرة الشرعية والتأثير السياسي، وردّ شعبنا يجب أن يكون المزيد من الالتفاف حول القائمة المشتركة كي نزيد من شرعيتنا السياسية وتأثيرنا في مواجهة المؤسسة العنصرية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.