فلسطيني
مراسلون

الهيئة الوطنية لمسيرة العودة تعلن عن الغد "جمعة عمال فلسطين الصامدين في وجه الحصار"



أعلنت "الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار"، عن أن الجمعة القادمة لمسيرات العودة على حدود قطاع غزة، ستحمل اسم "جمعة عمال فلسطين الصامدين في وجه الحصار"، بالتزامن مع "اليوم العالمي للعمال".


وأكدت الهيئة في بيان لها انتهاء فعاليات جمعة "الشباب الثائر"، معربة عن شكرها للشباب الذين أشعلوا هذه الجمعة. 


وأوضحت أن الجمعة القادمة ستحمل اسم: "جمعة عمال فلسطين الصامدين في وجه الحصار".


ودعت الهيئة في بيانها، عمال فلسطين المشاركة بفعالية في هذه الجمعية من قبل فئة العمال المتعطلين عن العمل منذ سنوات طويلة.


ومنذ 30 آذار/ مارس الماضي، بدأ الفلسطينيون في قطاع غزة حركة احتجاجية أطلق عليها "مسيرات العودة" بالتزامن مع ذكرى "يوم الأرض"، وستكون ذروتها في ذكرى النكبة في 15 أيار/ مايو، للمطالبة بتفعيل "حق العودة" للاجئين الفلسطينيين ورفع الحصار الإسرائيلي عن القطاع، حيث استشهد حتى الآن 45 فلسطينيا خلال مشاركتهم في فعاليات مسيرات العودة، في حين أصيب نحو 5 آلاف بجروح متفاوتة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.