اقدمت آليات السلطات الإسرائيلية، صباح اليوم، على هدم اساس وارضية منزل، اضافة الى محل تجاري، يقع في المنطقة الصناعية لمدينة الطيبة، بادعاء البناء غير المرخص، بينما في التعريف القانوني وفق الخارطة الهيكلية ان تلك المنطقة تعتبر منطقة زراعية ، بادعاء البناء غير المرخص.



وفوجئ السكان المجاورين للمبنى بقدوم الجرافات، برفقة قوات معززة من الشرطة، التي نفذت اوامر الهدم.


وفي ذات السياق اخر، الزمت اللجنة اللوائية للتخطيط والبناء، صاحب محل تجاري في ذات المنطقة وبمحاذاة المنزل الذي هدمته السلطات اليوم، على هدم محله التجاري بنفسه، واضطر المواطن الاستجابة لتنفيذ الهدم بنفسه بعد ان رفضت اللجنة اللوائية تجميد الامر والزمته بهدمه بنفسه 

ورافقت الجرافات قوات كبيرة من الشرطة، التي باشرت بهدم المنزل بذريعة عدم توفر تراخيص لازمة، اذ تدعي اللجنة اللوائية للتخطيط والبناء ان المنطقة التي بني عليها المنزل زراعية. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.